«

»

Print this مقالة

” قادر أن يعين المجربين ” ( عب 18 : 2 )

البابا كيرلس السادس

من عمالقة الروحانية , و رائد من رواد صانعى المعجزات مثل شفيعه الشهيد مارمينا , و الحديث عنه يبعث فى النفس الشعور بعظمة عمل إلهنا القدوس فى الكنيسة . صلواته تسندنا ليكون لنا نصيبا معه فى المجد .

+++++++

” قادر أن يعين المجربين “

( عب 18 : 2 )

مرضت شقيقة المعلم منير بالغدة الدرقية ( مرتل الكنيسة بشبين الكوم منوفية ) , و أجمع الأطباء على ضرورة إستئصالها , و هو ما سبب ضيقا و حزنا لشقيقته و لكل أفراد الأسرة لأنها كانت عملية غير محمودة العواقب فى ذلك الوقت ( 1962م ) , و تملك الخوف على قلب هذه الأسرة .

قرر المعلم منير السفر مع شقيقته للقاهرة لمقابلة البابا كيرلس و طلب صلواته , و ما أن شاهدهما قداسته حتى بادر المعلم قائلا : تعالى ياحبيبى يا إخميمى … , بهت المعلم و شقيقته . كيف عرف البابا أن أصل أسرته من بلدة أخميم ؟

أمسك البابا برأسى المعلم و شقيقته و صلى لهما , و بعد أن إنتهى من الصلاة لهما بادرت شقيقة المعلم قداسته قائلة : أنا ها أعمل عملية الغدة الدرقية … و خايفة جدا … , قاطعها البابا قائلا : مفيش عملية و لا حاجة … ربنا ها يشفيك .

أخذ المعلم شقيقته و رجعا إلى بلدتهما و فى طريق العودة بدأت السيدة تشعر بالتحسن يسرى فى جسدها , فعاودت الذهاب إلى طبيبها لإجراء الفحص الطبى فوجد أن يد الله كانت أقرب للمريضة من مشرط الجراح , و قدم المعلم و شقيقته المجد لله إله القديس البابا كيرلس السادس .

Share

Permanent link to this article: http://stmina.info/%d9%82%d8%a7%d8%af%d8%b1-%d8%a3%d9%86-%d9%8a%d8%b9%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a8-18-2/